الأحد، 24 مارس 2013

ولدينج: مجموعة من ويد آمور تعلن انضمامها الى تواصل

جانب من مهرجان ويد آمور
الحسن ولد مربه
أعلنت مجموعة  من سكان قرية ويد آمور التابعة لبلدية لعبلي بمقاطعة ولد ينجه انضمامها لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) زوال اليوم الأحد 24 مارس 2013 في تجمع جماهيري من سكان ويد آمور والقرى المجاورة.
تحدث في بداية المهرجان  مسؤول قرية ويد امور الحسن ولد مربه ورحب بالوفد وشكره على الزيارة وأعلن عن انضمام المجموعة لحزب تواصل لأنه الحزب الوحيد من بين الأحزاب الوطنية الذي نال ثقتهم وذلك بدفاعه الدائم عن الضعفاء والمظلومين حسب وصفه ليختم كلمته باستعراض  لمشاكل السكان في هذه المنطقة من عطش وأمية وفساد تعليم وتخلف وصعوبة مواصلات و تخل سافر للسلطات عن وظيفتها .
من ناحيته شكر محمد غلام ولد الحاج الشيخ أهل ويد آمور والقرى المجاورة وهي "الصدرايه الخظره وامبيديع اساغه والمدروم وامباله ".على الاستقبال الحار الذي كان الوفد موضعا له وخص بالشكر الحسن ولد مربه صاحب المبادرة. وأضاف أن الحزب يهتم بخدمة الجميع ويدافع عن حقوق الضعفاء والمظلومين أينما كانوا "فنحن نعبد الله بخدمة العباد وحاجاتنا في قضاء حاجات الناس" يقول  محمد غلام ولد الحاج الشيخ. وقد ضم وفد تواصل اضافة الى نائب الرئيس محمد غلام كل من حبيب ولد حمديت ،أحمدو ولد حدي ،عبد الرحمن ولد الصبار و إدريس كامرا.
وشكلت قرية ويد آمور المرحلة الثانية من زيارة الوفد لولاية كيدي ماغا بعد بلدية شكار وينوى الوفد المبيت هذه الليلة بمقاطعة ولدينج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق